تدخل بلدي لرفع الفضلات والقضاء على نقطة سوداء بمدخل أوتيك
تدخلات البلدية على مستوى النقطة السوداء المعروفة بمدخل أوتيك اليوم 23 ماي 2026، حيث تم رفع مجمل الفضلات المتراكمة حفاظًا على الذوق العام والصحة العامة، والعمل على توفير بيئة نظيفة وسليمة للجميع.
كما نُذكّر كافة المواطنين بضرورة المحافظة على نظافة المحيط وعدم إلقاء الفضلات عشوائيًا، لما لذلك من تأثير سلبي على البيئة والصحة العامة